السحوبات في القنوات والاشتراك المُميّز مجاناً

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
Giveaways in Channels and Free Premium

يستطيع مالكو القنوات الآن تنظيم السحوبات، والتي تتيح لهم توزيع جوائز بشكلٍ عشوائي على متابعيهم. هذه فرصة عظيمة لترويج قناتك، كسب مشتركين جدد أو مكافأة المشتركين الحاليين.

السحوبات أمر شائع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حتى الآن لم يكن من الممكن تنظيمها بشفافية وبشكل موثوق. اليوم، قامت تيليجرام بتغيير ذلك. سيتيح هذا التحديث لملايين المستخدمين تلقي جوائز مثل اشتراك تيليجرام المُميّز، وستضمن تيليجرام أنّ اختيار الفائزين سيتم بطريقةٍ عادلة.

تيليجرام المُميّز المجاني

يستطيع مالكو القنوات إنشاء فعاليات للسحب على مكافآت بخطواتٍ قليلة. ستقوم تيليجرام باختيار الفائزين عشوائيًا بالاعتماد على القوانين المحددة من قبل المالكين، ومن ثم توزيع الجوائز.

سيتلقى الفائزون المحظوظون روابط مع رموزٍ للهدايا، والتي وظيفتها التحقق العام بأنهم قد فازوا. يشمل كل رمز اشتراكاً مجانياً بتيليجرام المُميّز، ولكن قد يقوم المنظمون بإضافة جوائز أخرى (مثل سيارات تيسلا) لجعل الفعالية أكثر إثارة.

لتجربة هذا التحديث؛ بإمكانك الانضمام للفعالية المنظمة برعاية مؤسس ومدير تيليجرام التنفيذي قبل ١٣ نوفمبر. إذا كنت تمتلك حاليًا اشتراكاً مُميّزاً؛ لا يزال بإمكانك المشاركة والفوز، وإهداء الجائزة لصديق.

الحصول على التعزيزات

بالإضافة إلى الحصول على متابعين جدد؛ تكسب القنوات ٤ تعزيزات بشكلٍ تلقائي مقابل كل اشتراكٍ يقومون بمنحه في السحوبات. لا يمكن تفعيل هذه التعزيزات لقنواتٍ أخرى، وإنما تبقى لدى القناة المانحة لمدة الاشتراكات المُميّزة الممنوحة. تساعد التعزيزات القنوات على رفع مستواها، وذلك يُمكّنها من نشر القصص، استعمال الألوان المخصصة وغيره.

إنشاء فعاليات السحوبات

بالإضافة إلى عدد الفائزين ومدة الفعالية؛ يستطيع المُنظم تحديد ما إذا كان لجميع المشتركين بالقناة أو للمشتركين الجدد فقط الأهلية للمشاركة، واختيار بلدان محددة أو اشتراط أن يقوم المشتركون بالاشتراك بقنوات أخرى ليتم شملهم في الفعالية.

تستطيع القنوات من أي مستوى تنظيم فعالية مكافآت عبر معلومات القناة > ⋮ أو ⋯ > الإحصائيات > التعزيزات > الحصول على تعزيزات عبر الهدايا.

الدفع للسحوبات

لإطلاق فعالية سحب على مكافآت، يجب على المنظم الدفع مقدمًا للاشتراكات المُميّزة التي يرغبون في منحها. يمكن القيام بذلك عبر أي من تطبيقات تيليجرام، ولكن التكلفة أقل عبر @PremiumBot أو Fragment.

يقوم متجر أبل وجوجل بلاي بتحديد حجم المعاملات المالية. بإمكانك استعمال @PremiumBot للقيام بعمليات شراء أكبر. لفعاليات السحوبات الضخمة؛ يتيح لك Fragment توزيع آلاف الاشتراكات في نفس الوقت.

Paying for a giveaway on Fragment

بإمكانك استعمال @PremiumBot عبر تيليجرام للويب، تيليجرام لسطح المكتب أو النسخة المباشرة لتيليجرام للأندرويد.

تعزيزات أكثر للمستخدمين

ابتداءً من اليوم؛ يحصل كل حساب تيليجرام مُميّز على المزيد من التعزيزات كجزءٍ من اشتراكهم. يمتلك المستخدمون الذين يدفعون لاشتراكهم بأنفسهم ٤ تعزيزات لتوزيعها على عدة قنوات، أو لإعطاء قنوات ما عدة تعزيزات.

Choosing a channel to boost

إذا قمت بإهداء تيليجرام المُميّز لشخص ما؛ سيحصل على تعزيز واحد بينما تحصل أنت على ٣ تعزيزات إضافية لحسابك. إذا فزت باشتراكٍ مُميّز في فعالية ما؛ تذهب التعزيزات الأربعة إلى القناة المُنظمة للفعالية تلقائياً.

هذا كل شيءٍ لهذا اليوم، سنعود قريبًا بالمزيد من الميزات الجديدة.


٦ نوفمبر، ٢٠٢٣
فريق تيليجرام

أخبار أخرى

Старонка профілю, рэкамендаваныя каналы і яшчэ 15 новых магчымасцей

У гэтым месяцы мы дадалі больш за 15 новых магчымасцей, сярод якіх — рэкамендаваныя каналы, спосаб праглядзець свой профіль і паказваць…
25 أبريل، 2024

Рэдактар стыкераў – стварайце свае стыкеры

Пачынаючы ад сёння вы зможаце ствараць стыкеры і наборы стыкераў з любога відарысу з дапамогай магутнага рэдактара — не выходзячы з Telegram.
14 أبريل، 2024

Прадстаўляем Telegram для бізнесу

З гэтым абнаўленнем любы зможа пераўтварыць свой уліковы запіс Telegram у старонку для бізнесу – і атрымаць доступ да магчымасцей для бізнесу, такіх як паказ часу працы і месцазнаходжання…
31 مارس، 2024

Гісторыі ў суполках і яшчэ 8 магчымасцей

Telegram выводзіць камунікацыю ў суполках на новы ўзровень — з 9 новымі магчымасцямі. Цяпер суполкі могуць размяшчаць гісторыі і захоўваць іх як допісы на сваёй старонцы профілю. Можна…
29 فبراير، 2024