صانع صور الملف الشخصي، ترجمة كامل المحادثة، تصنيف الرموز التعبيرية، والمزيد

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
Profile Photo Maker, Emoji Categories, Translating Entire Chats, and More

نُقدّم لكم تحديث تيليجرام الأول لهذا العام والذي يضيف ١٠ ميزات رئيسية تعد كتدريبات التسخين.

صانع صور الملف الشخصي

الآن بإمكانك تحويل أي ملصق أو رمز تعبيري متحرك إلى صورة للملف التعريفي لحساباتك، لمجموعاتك أو لقنواتك. يمكن لجميع المستخدمين استعمال الرموز التعبيرية المُتحركة أو المُخصصة لهذه الصور؛ حتى لو لم يكن لديهم اشتراك تيليجرام المُميّز.

يمكنك تعيين أو اقتراح صور الملف الشخصي لجهات اتصالك بتحرير معلومات جهة الاتصال على تيليجرام.

Premium ترجمة كامل المحادثة

يمكن الآن للمستخدمين المُميّزين ترجمة المحادثات والمجموعات والقنوات بأكملها بشكل فوري عن طريق النقر على زر ترجمة أعلى الشريط. تتيح قائمة الخيارات إخفاء الشريط، والتحكم باللغات المُراد ترجمتها.

يستطيع كل المستخدمين ترجمة رسالة فردية بتحديدها والنقر على «ترجمة».

تصنيف الرموز التعبيرية

الملصقات والرموز التعبيرية في هذا التحديث يتم فرزها حسب الفئة مثل: 👍، ❤️ أو 💤 داخل اللوحة وعند اختيار التفاعل أو تعيين الحالة. بإمكانك الآن الضغط مطوّلًا على أي رمز تعبيري من أجل التكبير والحصول على مظهر أفضل قبل الإرسال.

مستخدمو تيليجرام يمكنهم إرسال أكثر من مليون ملصق ورمز تعبيري مختلف، ولكن لا ينبغي أن يكون اختيار المُلصق المناسب كأنه وظيفة بدوام كام

استخدام البيانات

يمكنك معرفة مقدار البيانات التي استهلكها تيليجرام برسوم بيانية دائرية مُفصّلة لبيانات الواي فاي والهاتف المحمول، وضبط إعدادات التنزيل التلقائي لتناسب باقة البيانات لديك.

ميزة استخدام التخزين حصلت في الشهر الماضي على
ترقية مماثلة. بهذا المستوى؛ سننتهي قريبًا من الأشياء التي يمكن تقديمها كرسوم بيانية دائرية أنيقة والتي مازالت غير موجودة

الحفظ التلقائي للوسائط الواردة

يمكنك تحديد متى يتم الحفظ التلقائي للوسائط في معرض الصور لديك؛ استنادًا إلى الحجم والنوع و المحادثة التي تم استلامها منها. تدعم هذه القائمة الآن أيضا الاستثناءات، لتحديد حفظ المُراد حفظه فقط.

مع تيليجرام ليست هناك حاجة لتخزين كل شيء على جهازك. يمكن إزالة الوسائط والمستندات من التخزين المؤقت لهاتفك وإعادة تنزيلها من سحابة تيليجرام في أي وقت.

الصلاحيات التفصيلية للوسائط

يستطيع المشرفون اختيار ما يُسمح لأعضاء المجموعة إرساله من ٩ أنواع من الوسائط مثل: الصور ، الرسائل الصوتية أو المرئية. يمكنهم أيضًا تعطيل إرسال الرسائل النصية؛ لجعل المجموعة للوسائط فقط.

بعد طول انتظار؛ إنشاء مجتمعات لـ الرسائل الصوتية فقط أو لمسابقات فقط ممكن دون الحاجة إلى يقظة إدارية مستمرة.

الاشتراك المُميّز السنوي

يمكنك توفير ما يصل إلى ٤٠٪؜ من قيمة اشتراك Premium تيليجرام المُميّز عن طريق الدفع المُسبق لمدة عام من المزايا الحصرية.

Annual Premium Subscription

الآن بعد أن أصبح لديك عام كامل من الاشتراك؛ لما لا تقومون بـ إهداء بضعة أشهر من الاشتراك للأصدقاء أيضًا؟

اختيار المحادثات للبوتات

يستطيع الآن مطورو البوتات إضافة أزرار خاصة تساعد المستخدمين على تحديد المجموعات، القنوات أو الأشخاص اللذين تنطبق عليهم معايير مُحددة مسبقًا.

على سبيل المثال، يمكن لهذه الميزة أن تُستخدم لإضافة بوتاتٍ بشكلٍ أسرعٍ إلى أي مجموعة يكون المستخدم فيها مشرفًا، أو تكون الموضوعات مفعّلة فيها.

يمكن لمطوري البوت العثور على معلومات أكثر تفصيلًا في هذا الدليل وعلى قناة @BotNews.

إعادة تسجيل الدخول بحساب Apple و Google

المستخدمون الذين قاموا بتسجيل الخروج يستطيعون إعادة تسجيل الدخول سريعًا مرة أخرى باستخدام حساب Apple أو Google دون إدخال رمز التفعيل المرسل بالرسائل النصية SMS. ستظل كلمة مرور التحقق بخطوتين مطلوبةً في حال تم تفعيلها.

حُزم جديدة من الرموز المخصصة

لا يكتمل أي تحديثٍ دون ١٠ حزم جديدة من الرموز التعبيرية المُخصّصة من فريق الرسامين لدى تيليجرام. هذه المرة أضفنا المئات من الرموز المُصمّمة بشكلٍ خاص لصور الملف التعريفي للمجموعات والحساب الشخصي.

يمكنك تصفح وإضافة أي من هذه الحزم، مباشرةً من قسم «الشائعة» الجديد في الجزء العلوي من لوحة الرموز التعبيرية لديك.

رموز تفاعلية جديدة

أضاف فريق الرسامين لدينا إصداراتٍ تفاعلية جديدة للرموز 🦄 🙊 💊 😘 💘 🙉. يمكنك إرسال أي رمزٍ منها بمفرده في المحادثات الثنائية بين طرفين، ومن ثَم النقر عليه لإطلاق تأثيرات تملأ الشاشة لك ولشريك محادثتك. يمكن للجميع أيضًا استخدام هذه الرموز التعبيرية في التفاعل.


هل سمعنا ”خذوا قسطًا من الراحة“ بعد فوات الأوان؟ نحن الآن مشغولون لأننا قد بدأنا بالعمل على التحديث التالي.


٣ فبراير (شباط) ٢٠٢٣
فريق تيليجرام